التدريب عبر الانترنت

في ظل العالم السريع والمتغير والتطورات التي تطرأ على التكنولوجيا، أدت هذه العوامل إلى انتعاش التدريب عبر الانترنت، حيث يتسابق كافة المهنيين، بداية من الخريجين الجدد وحتى المهنيين من الدرجة الوسطى، إلى تطوير وإضافة القيمة إلى معارفهم الحالية وتنمية مداركهم والتحرر من قيود الوقت والمكان الخاص بالتدريب.

وإدراكاً منها لأهمية التدريب عبر الانترنت، عملت أكاديمية بيكر تلي للتدريب على توفير البنية التحتية التكنولوجية والبشرية والتي تمكنها من تقديم تجربة استثنائية للبرامج التدريبية عبر الانترنت. إضافة إلى ذلك وللرقابة على جودة العملية التدريبية عبر الانترنت وضمان تقديم الأفضل، وضعت الأكاديمية بروتوكول خاص بمدربيها وآخر خاص بالمشاركين لتوضيح كيفية التعامل خلال أيام تقديم البرامج التدريبية. كما كان الأمن الإلكتروني أحد العوامل الأخرى التي وضعتها الأكاديمية في الحسبان عن طريق استخدامها لأكثر منصات التدريب الإلكتروني أمانا.

تمثل البرامج التدريبية المقدمة عبر الانترنت والتي تقدمها أكاديمية بيكر تلي للتدريب البديل الأمثل للتدريب التقليدي، حيث تشتمل تلك البرامج على عديد من الأنشطة التي تضمن التفاعل التام ما بين المدرب والمشاركين في البرنامج التدريبي.
أكتوبر|نوفمبر|ديسمبر
انتقل إلى أعلى