شهادة الأخصائي المعتمد في مكافحة غسل الأموال – CAMS

معتمد من: جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسل الأموال (®ACAMS)

البرنامج وأهدافه

تم تصميم برنامج مراجعة الشهادة المهنية “الأخصائي المعتمد في مكافحة غسل الأموال” (®CAMS) بشكل أساسي للمهنيين الراغبين في الحصول على هذه الشهادة الممنوحة من جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسل الأموال (®ACAMS) بالولايات المتحدة الأمريكية. يهدف هذ البرنامج الاستراتيجي إلى تطوير المسار الوظيفي عن طريق تعزيز الثقة في التعامل مع التحديات الخاصة بمجال مكافحة غسل الأموال.
جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسل الأموال (®ACAMS) بالولايات المتحدة الأمريكية. وهي الجهة الرائدة عالمياً من حيث القدرة على تأهيل وتدريب الأفراد ذوي الكفاءة في مجال مكافحة غسل الأموال للحصول على شهادة «الأخصائي المعتمد في مكافحة غسل الأموال» وهي أرفع شهادة في هذا المجال.

لقد تم تصميم برنامج المراجعة بهدف تمكين المشاركين من التعرف على:

الجهة المانحة

شهادة أخصائي معتمد في مكافحة غسل الأموال (®Certified Anti-Money Laundering Specialist – CAMS) هي أعلى شهادة مهنية دولية في مجال مكافحة عمليات غسل الأموال ومكافحة الإرهاب، حيث تُعطي لحامليها صفة المتخصص المُلم بكافة جوانب مكافحة غسل الأموال، وتزوده بالاستراتيجيات والممارسات اللازمة للوفاء بالمعايير الدولية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وتوفر له الأدوات اللازمة لتطوير مهاراته وخبراته المهنية، وتؤهله للعمل في مجموعة واسعة من القطاعات المهنية المختلفة التي تحتاج إلى “مسئولي التزام” مثل المصارف، والجهات الرقابية الحكومية وجهات إنفاذ القانون، والمؤسسات المالية وغير المالية.

متطلبات الحضور

المرشحون للحضور

مواصفات الاختبار

منهجية التدريب

يتم تقديم البرنامج التدريبي اعتمادا على المنهجيات التالية:

تفاصيل الإنعقاد

الاستفسار والتسجيل

انتقل إلى أعلى