فن إدارة المكاتب (بإعتماد معهد القيادة والإدارة ببريطانيا)

البرنامج وأهدافه

إن وجود مدير مكتب ذا كفاءة يعد مطلباً أساسياً لضمان سير أعمال المؤسسات بسلاسة ودون تعقيدات. وشاغل منصب مدير المكتب يتحمل مسئولية الأداء الجيد لكافة الخدمات الإدارية في المؤسسة. ولكي تكون مدير مكتب ناجح، تحتاج إلى عدد من المهارات والخبرات لإدارة العلاقات، وجدولة الاجتماعات، وتخطيط الفعاليات والإشراف على كافة الخدمات الإدارية والأفراد.

ومن خلال ضمان سير كافة الاعمال الإدارية بشكل سلس، يمكن لأصحاب العمل وشركاء الأعمال والفرق التشغيلية التركيز على نمو ونجاح المؤسسة. وإذا ما كنت تبحث عن دور ريادي في مؤسستك، فربما يكون منصب مدير المكتب هو الخيار الصائب لك.

بنهاية هذا البرنامج التدريبي، سيتمكن المشاركون من:

المرشحون للحضور

منهجية التدريب

سيتم تنفيذ البرنامج في شكل ورشه عمل وسيتم استخدام الوسائل التالية في تقديمه:

تفاصيل الإنعقاد

الاستفسار والتسجيل

انتقل إلى أعلى